الملا برادر : واشنطن توقع اتفاقا تاريخيا مع طالبان / الملا عبدالغني برادر قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر إنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دور جوهري في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان.

الملا برادر : واشنطن توقع اتفاقا تاريخيا مع طالبان / الملا عبدالغني برادر قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر إنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دور جوهري في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان.. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء اليوم الإثنين. ويلقى برادر احتراماً لدى مختلف فصائل طالبان ثم تم تعيينه. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر ، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية. عبدالغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين.

هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء اليوم الإثنين. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. الصين تستقبل وفد طالبان بقيادة الملا عبد الغني برادر.; الملا برادر يترأس وفد طالبان الى أوزبكستان. الاختبار الحقيقي لنا يبدأ الآن.

ترامب الحديث مع زعيم طالبان كان جيدا جدا وكالة كرم الإخبارية
ترامب الحديث مع زعيم طالبان كان جيدا جدا وكالة كرم الإخبارية from karamnews.com
نشأ عبد الغني برادر في ولاية أرزغان في قندهار. ويلقى برادر احتراماً لدى مختلف فصائل طالبان ثم تم تعيينه. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. أدت التطورات إلى ظهور جيل جديد من قادة طالبان، الذين عاصروا مؤسس الحركة الملا عمر ولكنهم مختلفون. الملا عبد الغني برادر أحد مؤسسي الحركة. وهو أحد مؤسّسي حركة طالبان مع الملا عمر، الذي توفي في 2013، لكن لم يُكشف موته إلا بعد سنتين. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. الملا برادر يترأس وفد طالبان الى أوزبكستان.

هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء اليوم الإثنين.

الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر ، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية. .لاستخدام هذا الملف لابد من تشغيل برنامج النصوص. الصين تستقبل وفد طالبان بقيادة الملا عبد الغني برادر.; هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء اليوم الإثنين. الملا عبدالغني برادر واحد من القادة المؤسسين لحركة طالبان وهو أحد أبرز مفاوضيها، إذ تُعقد عليه الآمال في تسريع مسار عملية السلام. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً. الملا هيبة وعبد الغني برادر. الملا عبدالغني برادر قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر إنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دور جوهري في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان. قيادي أفغاني طالباني, لم تمنعه حداثة سنه من الجهاد ضد القوات السوفياتية في أفغانستان، كان أحد أربعة رجال أسسوا طالبان، أشرف على تدريب وتموين الحركة بعد الإطاحة بحكمها. وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفى في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. ملا برادر) هو من سكان مقاطعة أرزجان، وأحد الأشخاص الأربعة الذين بدأوا حركة طالبان في عام 1994م، وكان نائبا للملا محمد عمر أيام حكم طالبان، وحاكم مقاطعة هرات كما وصل.

عبدالغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. وهو أحد مؤسّسي حركة طالبان مع الملا عمر، الذي توفي في 2013، لكن لم يُكشف موته إلا بعد سنتين. علق القيادي في حركة طالبان الملا عبد الغني برادر، على سيطرة طالبان على أفغانستان، والذي أعقبه هروب الرئيس الأفغاني أشرف غني، معتبرا أن. الملا عبد الغني برادر أحد مؤسسي الحركة.

ظريف يعلن خلال لقائه مع الملا برادر دعم حكومة إسلامية شاملة في افغاستان Afghanmediacenter
ظريف يعلن خلال لقائه مع الملا برادر دعم حكومة إسلامية شاملة في افغاستان Afghanmediacenter from afghanmediacenter.af
بعد طرد الروس في عام 1992 ووقوع البلاد فريسة للحرب الأهلية بين أمراء الحرب المتنافسين، أنشأ برادر مدرسة في قندهار مع قائد الحركة السابق وصهره الملا محمد عمر. 30/3/1400 ه‍ ش ــ 2021/6/20 م الملا عبدالغني برادر واحد من القادة المؤسسين لحركة طالبان وهو أحد أبرز مفاوضيها، إذ تُعقد عليه الآمال في. قائد عسكري ورئيس المكتب السياسي. أدت التطورات إلى ظهور جيل جديد من قادة طالبان، الذين عاصروا مؤسس الحركة الملا عمر ولكنهم مختلفون. الاختبار الحقيقي لنا يبدأ الآن. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف عن موته إلا بعد سنتين.

وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً.

في 28 يوليو 2021، أعلن متحدث باسم حركة طالبان أن وفداً من قادة طالبان التقى في الصين وزير الخارجية الصيني وانگ يي ومسؤولين، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية. الاختبار الحقيقي لنا يبدأ الآن. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. عبدالغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً. بعد طرد الروس في عام 1992 ووقوع البلاد فريسة للحرب الأهلية بين أمراء الحرب المتنافسين، أنشأ برادر مدرسة في قندهار مع قائد الحركة السابق وصهره الملا محمد عمر. البيت الابيض يرحب باعتقال الملا برادر الرجل الثاني طالبان. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف عن موته إلا بعد سنتين. الملا عبدالغني برادر واحد من القادة المؤسسين لحركة طالبان وهو أحد أبرز مفاوضيها، إذ تُعقد عليه الآمال في. نشأ عبد الغني برادر في ولاية أرزغان في قندهار. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد.

* الملا عبد الغني برادر: وهو أحد مؤسّسي حركة طالبان مع الملا عمر، الذي توفي في 2013، لكن لم يُكشف موته إلا بعد سنتين. قائد عسكري ورئيس المكتب السياسي. .لاستخدام هذا الملف لابد من تشغيل برنامج النصوص. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول.

طالبان اتفاق الدوحة الفرصة الوحيدة لاستقرار أفغانستان اللواء
طالبان اتفاق الدوحة الفرصة الوحيدة لاستقرار أفغانستان اللواء from al-liwaa.com
وهو أحد مؤسّسي حركة طالبان مع الملا عمر، الذي توفي في 2013، لكن لم يُكشف موته إلا بعد سنتين. الملا عبد الغني برادر أحد مؤسسي الحركة. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء اليوم الإثنين. الملا عبد الغني برادر أحد مؤسسي الحركة. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. الملا عبد الغني برادر، النائب السياسي للإمارة الإسلامية ورئيس المكتب السياسي. وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. الملا عبدالغني برادر واحد من القادة المؤسسين لحركة طالبان وهو أحد أبرز مفاوضيها، إذ تُعقد عليه الآمال في.

الملا عبدالغني برادر واحد من القادة المؤسسين لحركة طالبان وهو أحد أبرز مفاوضيها، إذ تُعقد عليه الآمال في.

نشأ عبد الغني برادر في ولاية أرزغان في قندهار. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. ويلقى برادر احتراماً لدى مختلف فصائل طالبان ثم تم تعيينه. الملا هيبة وعبد الغني برادر. الملا عبد الغني برادر أحد مؤسسي الحركة. الخميس8اغسطس2019 أعلنت حركة طالبان في بيان لها أن وفداً من أعضاء المكتب السياسي للحركة في العاصمة القطرية الدوحة توجه إلى… أكمل القراءة » ملا برادر) هو من سكان مقاطعة أرزجان، وأحد الأشخاص الأربعة الذين بدأوا حركة طالبان في عام 1994م، وكان نائبا للملا محمد عمر أيام حكم طالبان، وحاكم مقاطعة هرات كما وصل. عيّنت حركة '#طالبان' الملا #عبد_الغني_برادر، أحد مؤسسيها، مديرا لمكتبها السياسي في #الدوحة، حيث تجري منذ الاثنين محادثات مع ممثلين أميركيين، لإنهاء النزاع المستمر منذ 17 عاما في #أفغانستان.وقال الناطق باسم 'طالبان' ذبيح. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء اليوم الإثنين. وُلد عبد الغني برادر في ولاية أرزغان (جنوب)، ونشأ في قندهار. بعد طرد الروس في عام 1992 ووقوع البلاد فريسة للحرب الأهلية بين أمراء الحرب المتنافسين، أنشأ برادر مدرسة في قندهار مع قائد الحركة السابق وصهره الملا محمد عمر. أدت التطورات إلى ظهور جيل جديد من قادة طالبان، الذين عاصروا مؤسس الحركة الملا عمر ولكنهم مختلفون.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook